كتب المحرر السياسي
انتقد نواب قيام حكومة عادل عبد المهدي منح مجال لقيادات اجرامية ممارسة عملها والدايل ان حماية صدام المجرم ارشد ياسين يتسلم راتبا تقاعديا وهو في الخارج
وطالب عضو مجلس النواب السابق عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود البرلمان العراقي بتشكيل لجنة تحقيقية خاصة بشان الرواتب التقاعدية التي تمنح لأعداء العراق، حسب تعبيره.

وقال الصيهود ان “هذه القضية من المواضيع المهمة وتكمن خطورته في ان كم شخصية من اركان النظام السابق يتقاضى راتبا تقاعديا اضافة الى الموضوع الذي اشيع في الفترة الاخيرة بخصوص تخصيص رواتب تقاعدية للعمال المصريين في العراق وذهاب مدير التقاعد الى مصر لتوفير المبالغ لهم”.
واشار الصيهود الى ” وجود العديد من الشخصيات العدائية للعراق والارهابية تتقاضى رواتب تقاعدية” مطالبا البرلمان ” بتشكيل لجنة تحقيقية بهذا الموضوع وكشف السجلات والتحقق من هذه الشخصيات التي تستلم رواتب خاصة المعادية للعملية السياسية العراقية”.

وظهرت هويات خاصة بابن عم صدام حسين وزوج الاخت الغير شقيقة له ارشد ياسين رشيد تبين استلامه راتبا تقاعديا من العراق وهو يسكن بقطر، فيما اثارت ردة فعل وسخط كبيرين لدى الشارع العراقي. انتهى

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here