تتواصل اليوم الأربعاء مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراتين الأولى بين ريال مدريد وأياكس أمستردام على ملعب “يوهان كرويف” في العاصمة الهولندية “أمستردام”، ويستضيف ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية “لندن” مباراة توتنهام وبوروسيا دورتموند.
في المباراة الأولى، وصل ريال مدريد لهذه المرحلة بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، وفي الجانب الآخر، احتل منافسه أياكس المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة خلف المتصدر بايرن ميونيخ.
بينما في المباراة الثانية، وصل توتنهام أصحاب الأرض إلى هذه المرحلة بعد احتلاله المركز الثاني بعد برشلونة في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، وفي الجانب الآخر، احتل منافسه بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة متفوقاً على أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق الأهداف فقط.
يوم أمس الثلاثاء، كانت هناك مباراتين في افتتاح الدور الثاني من البطولة، الأولى بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وانتهت بفوز العملاق الفرنسي بنتيجة 0-2 ، بينما انتهت مباراة روما وبورتو بفوز الذئاب الإيطالية بنتيجة 2-1.
وتبث مباراة ريال مدريد وأياكس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت بغداد على قناة “Bein Sports HD1”.
وأسندت القنوات القطرية تعليق المباراة بين ريال مدريد وأياكس أمستردام للمعلقين التونسي “رؤوف خليف” والعماني “خليل البلوشي”.
وتبث مباراة توتنهام وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت بغداد على قناة “Bein Sports HD2”.
وأسندت إدارة القنوات الرياضية القطرية تعليق المباراة بين توتنهام وبورسيا دورتموند للمعلقين المصري “علي محمد علي” والجزائري “حفيظ دراجي”.انتهى

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here