بغداد:السفيرالاخباري

عودة ليفربول الرائعة ضد برشلونة أذهلت الكثيرين في جميع أنحاء العالم وكان لها تأثير في بعض الأماكن غير المتوقعة، ومن بينهم مجلس الوزراء البريطاني.
وبعد هزيمة في “كامب نو” بثلاثية نظيفة، نجح ليفربول في تحقيق الفوز على برشلونة بنتيجة {4-0} في ملعب “آنفيلد”، ليتأهل لنهائي دوري ابطال اوربا.
ونشرت صحيفة “جارديان” البريطانية، مقطع فيديو، خلال اجتماع مجلس العموم، ظهر خلاله “تيريزا ماي”، رئيسة وزاء بريطانيا، و”جيرمي كوربين”، رئيس حزب العمال البريطاني المعارض.
وقال كوربين: “بالنظر إلى الأداء المذهل لليفربول الليلة الماضية ، ربما يمكن لرئيس الوزراء أن يأخذ بعض النصائح من يورجن كلوب حول كيفية الحصول على نتيجة جيدة في أوروبا”.
وردت ماي: “أعتقد في الواقع أنه عندما ننظر إلى فوز ليفربول على برشلونة الليلة الماضية، فإن ما يظهر أنه عندما يقول الجميع أن الأمر قد انتهى، وأن معارضتك الأوروبية قد هزمتك، وساعة الصفر تقترب، ويحين الوقت للهزيمة، في الواقع لا يزال بإمكاننا ضمان النجاح إذا اتحد الجميع”.
يذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تطالب مجلس العموم البريطاني بالخروج من الاتحاد الأوروبي وهذا ما يعارضه آخرين في المجلس مما سبب أزمة حول كيفية التصويت على الخروج. انتهى

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here