بغداد:خاص
كشف مصدر داخل مدينة الطب في بغداد ، عن وجود صفقة فساد خاصة بشراء الأثاث بطلها المدير الحالي للمدينة ، فيما اشار الى ان ديوان الرقابة المالية لم يدقق في هذه الصفقات واللجنة تكتفي بشرب الشاي مع المدير .
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في حديث صحفي ، ان مدير عام مدينة الطب الدكتور حسن محمد التميمي عندما كان يشغل منصب معاون مدير عام مستشفى بغداد عام ٢٠١٣ قدم طلبا الى مدير المشتفى في ذلك الوقت الدكتور جواد من اجل شراء اثاث مكتبي للمستشفى ب٥ مليار دينار ، لافتا الى ان الدكتور جواد رفض شراء الاثاث وعندها قام بعلاقته بطرد الاخير ليصبح هو مديرا المستشفى .
وتابع المصدر : الدكتور حسن اتفق مع احد التجار على اتمام الصفقة حيث قام بشراء الاثاث المكتب ب٥ مليار دينار ، مؤكدا ان المستشفى كانت بحاجة الى الادوية والمستلزمات الطبية وليست بحاجة للأثاث .
واضاف : الكرسي الواحد كلف الدولة اكثر من ٤٠٠ الف وميز الخشب كلف اكثر من ٨٠٠ الف حيث كلف المجموع الكل للأثاث حسب الصفقة ٥ مليار دينار .
واشار الى ان ديوان الرقابة المالية لم يدقق بهذه الصفقات واللجنة اكتفت بشرب الشاي مع المدير ثم مغادرة المدينة دون النظر في وصولات الشراء . انتهى

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here