بغداد: السفير الاخباري

توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، ارتفاع درجات الحرارة خلال الايام المقبلة، مبينة ان الطقس سيكون صحوا مع قطع من الغيوم.

وقالت الهيئة في بيان ان “المرتفع الجوي القادم من البحر المتوسط سيستمر تاثيره ليوم غد الخميس ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”، مبينة ان “درجة الحرارة العظمى المتوقعة ستكون 32 درجة مئوية”.

واضافت الهيئة ان “الطقس سوف لن يطرأ عليه اي تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق”، مشيرة الى ان “تأثير المرتفع الجوي القادم من البحر المتوسط سيضعف تاثيره ليوم السبت ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.

وتابعت الهيئة ان “البلاد ستتأثر يوم الاحد بأمتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

وتوقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال الصيف المقبل ارتفاع لدرجات الحرارة وتصاعد غبار اكثر مما هو في العام الماضي.

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here