بغداد: السفير الاخباري

برج الحمل
على الصعيد المهنى
تحاول ضبط مواعيد فى عملك هذه الفترة، والالتزام بالمهام التى يكلفك بها مديرك، كذلك احرص من الثقة الزائدة فى زملاء العمل.

على الصعيد العاطفى
التردد يصيبك فى علاقتك بحبيبك، تفكر فى الانفصال عنه وبدء صفحة جديدة بعيداً عنه، لكنك لا تقوى على الفراق وتعود له مرة أخرى.

على الصعيد الصحى
تعانى كثيراً من الصداع، فالأمر أصبح يتطلب استشارة طبيب متخصص، فالمسكنات لم تعد مجدية، وعليك اكتشاف حقيقة الأمر.
1
برج الثور
على الصعيد المهني
تحتاج اليوم إلى الاستفادة من مهارات الاتصال والتفاوض الخاصة بك فى عملك. عليك أن تتجنب تقديم شكواك بصوت عال أو إحداث أى مشادات كلامية مع رؤسائك بالعمل. ستحتاج إلى ممارسة الدبلوماسية واللباقة من أجل الاستفادة القصوى من وضعك الحساس فى العمل، بتلك الخطوات البسيطة يمكنك التقدم فى عملك بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي
حان الوقت لقضاء يوم مختلف مع الشريك، خصص من وقتك للتنزه سويا مع تقديم الهدايا، فاليوم فرصة مناسبة للتعبير عما تحمله للشريك من حب وتقدير.

على الصعيد الصحي
كنت تهمل صحتك بصورة ملحوظة الفترة الماضية، حان الوقت لتغيير ذلك والاهتمام بصحتك تذكر دائما ان صحتك هى استثمارك الأنجح فاحرص عليها.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهني
حذر فى الإنفاق يسيطر عليك بعد أن أنفقت كثيرا على غير المعتاد الفترة الماضية، ستتحول بشكل ملحوظ فى إنفاقك ولكن عليك أن تمضى فى عملك بنشاط والتخلص من خوف أن كل ما تدخره سوف ينفد.

على الصعيد العاطفي
لا تبقى بالمنزل اليوم، اليوم فرصة كبيرة للخروج والاستمتاع مع الشريك، حاول أن تسال نفسك هل الشريك هو الذى كنت تحلم به؟ أم أنك تحتاج لمزيد من المشاعر والرعاية؟

على الصعيد الصحي
قد تصاب اليوم ببعض مشكلات الجهاز التنفسى، عليك تجنب الغبار وحبوب اللقاح. من الممكن أيضا أن تتعرض لنزلة برد، وستسبب مضاعفات إن لم تعالجها فى الحال، إذا كنت قد أصابك الإرهاق فى الأيام القليلة الماضية ستتحسن حالتك اليوم.
1
برج السرطان
على الصعيد المهني
لا تتخيل أن قدرتك على إخفاء إنجازاتك ستعطيك قدرك بين زملائك، حاول أن تكون أكثر وضوحًا حتى يعرف كل شخص كفاءته الحقيقة فى العمل.

على الصعيد العاطفي
لا تتخلى عن حلمك فى الوصول إلى أحد الأشخاص الذى بعدتك عنه الظروف، حاول أن تسخر كل شىء من أجل الحصول على قلبه.

على الصعيد الصحي
استثمر أوقات فراغك فى ممارسة الرياضة حتى تستطيع التخلص من السمنة الزائدة التى أثرت على لياقتك البدنية.
1
برج الأسد
على الصعيد المهني
تحاول أن تحصل على فرصة عمل جديدة بجدية وتكسب المال من العمل فى ما تحب. هناك فرصة قوية أن تأخذ المخاطرة وتترك وظيفتك لمتابعة عملك فى المجال الذى تحبه ولكن من المستحسن أن تتريث قبل أن تقدم على المغامرة.

على الصعيد العاطفي
ستحصل اليوم على المزيد من الاهتمام من أى وقت مضى، وستندهش من هذا العطاء المفاجئ من شريك حياتك ولكن يجب أن تستمتع به قدر الإمكان.

على الصعيد الصحي
أنت ملىء بالطاقة الإيجابية اليوم، وعلى الرغم من ذلك قد تتلقى نصيحة تتعلق بصحتك ستضر بك ولن تكون موضع ترحيب فحاول أن تدقق جيدًا قبل تنفيذ أى نصيحة تتعلق بحالتك الصحية.
1
برج العذراء
على الصعيد المهنى
تحقق خطوات ناجحة فى عملك خلال هذه الفترة، خاصة بعد حصولك على إجازة قمت فيها بتغيير الأجواء والسفر لمكان هادئ ساعدك كثيراً على شحن طاقتك الإيجابية.

على الصعيد العاطفى
تفكر كثيراً فى الانفصال عن شريك حياتك لكنك لا تستطيع اتخاذ خطوة جادة واتخاذ ذلك القرار على أرض الواقع، فالأمر يحتاج تفكير عميق قبل التسرع.

على الصعيد الصحى
تعانى من آلام الأسنان والمسكنات لا تفيد، عليك زيارة طبيب متخصص لعلاج المشكلة قبل أن تتفاقم وتسبب لك آلام حادة.
1
برج الميزان
على الصعيد المهني
على الرغم من أن أقدامك راسخة فى مجال عملك، إلا أنك تشعر بعدم اليقين والراحة فى عملك ويغمرك شعور بالسخط يمكن أن يزعجك، ولكن بدلاً من التفكير فى ترك وظيفتك اترك هذه المشاعر تمضى وتجنب اتخاذ أى قرارات مهنية هذه الأيام.

على الصعيد العاطفي
تجد صعوبة فى تكريس الكثير من الوقت لشريك حياتك كما كنت تتمنى بسبب الضغط الناجم عن عدد من العوامل الخارجية، والالتزامات المهنية يمكن أن تأكل معظم وقتك فحاول قدر الإمكان أن تعبر عن مشاعرك هذه لشريك حياتك وستجد أنه يفهمك ربما أكثر مما تتخيل.

على الصعيد الصحي
فنجان من القهوة كل يوم جيد لقلبك وكذلك الشاى، بالإضافة إلى فوائدهم الصحية لمعدتك ولكن زيادة هذه المشروبات يجب أن يقابلها زيادة فى شرب الماء. حاول أن تمارس اليوجا أو أى طريقة للحصول على الاسترخاء.
1
برج العقرب
على الصعيد المهنى
قد تجد صعوبة اليوم فى التوفيق بين دخلك وإنفاقك، فمن الأفضل أن تبدأ بالبحث عن وظيفة ثانية تساعدك فى معالجة هذا الأمر، فمن الممكن أن تصبح بعد سنوات قليلة هى مهنتك الأساسية، ولكن بشكل عام عليك تنظيم إنفاقك الشخصى.

على الصعيد العاطفى
أنت شخصية فريدة من نوعها وعليك ألا تسمع لأحد أن يقيد حريتك، إن شعرت أن أحدهم يقيدك فعليك إنهاء ذلك بمهارة ووضوح. علاقتك مع الشريك متوترة بعض الشىء فالطرف الآخر مشتت بسبب المحيطين بكم ولكن لا داعى للقلق، مع الوقت سينقضى كل ذلك ويعرف الشريك قيمتك بحياته.

على الصعيد الصحى
لديك مزاج جيد اليوم وحالتك العامة على ما يرام. من المرجح أن تصاب بالبرد أو عدوى مماثلة، ولكن لا تقلق لن تستمر طويلا فقط اهتم بنظافتك الشخصية خاصة غسل اليدين

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here