بغداد: السفير الاخباري
برج الحمل
على الصعيد المهنى:
حالة ملل تصيبك وتؤثر على أدائك العملى، لتقل طاقتك الإيجابية وترغب فى عدم الذهاب لعملك، حاول التخلص من تلك الحالة سريعاً حتى لا تفقد وظيفتك.

على الصعيد العاطفى:
حالتك العاطفية غير مفهومة، فكثيراً ما تسعى لتكون بجانب حبيبك فى كثير من الأوقات، ثم تبتعد عنه بشكل مفاجئ ومن دون أسباب.

على الصعيد الصحى:
ألام الظهر تلاحقك والمسكنات لا تجدى نفعاً، الأمر أصبح يحتاج لزيارة طبيب متخصص حتى لا تتفاقم الأزمة وتصبح حالتك متدهورة.
1
برج الثور
على الصعيد المهنى..
أفكارك سنتنصر آجلاً أم عاجلًا فأنت من الشخصيات التى تعرف جيدًا من أين تؤكل الكتف، ولا تحتاج إلى مجهود كبير حتى تحقق إنجازات جديدة.

على الصعيد العاطفى..
اهتمامك بالحبيب واحتوائك له يزيد من محبته لك، ولا تدع الظروف تقلل من هذا الاهتمام مهما حدث، فربما يكون هو سبب قوة علاقتكما.

على الصعيد الصحى..
اليوجا من الأنشطة التى ستساعدك كثيرًا هذه الفترة حتى تواصل ابداعك ونشاطك فى العمل، فواظب على ممارستها.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهنى:
يبدو أن الوقت مناسب لأن تؤسس لقاعدة جيدة للعلاقة مع زملائك وحاول أن تكون علاقتك بهم جيدة لأن هذا سيدفعك بشكل إيجابى فى حياتك وعملك. حاول أن تكون أكثر مرونة وتستغل مهاراتك فى التواصل.

على الصعيد العاطفى:
قد تكون قلقًا بشأن شريك حياتك وحالة علاقتك ولكن الأمور ستصبح أكثر وضوحًا اليوم وهناك عدد من الإجراءات وسمات الشخصية التى ظهرت لم يمكنك تفسيرها فى وقت سابق أصبحت الآن واضحة بشكل كبير.

على الصعيد الصحى:
بشرتك جافة اليوم وباهتة ليس فقط بسبب الطقس ولكن أيضًا بسبب بعض العوامل الداخلية، أنت تتجاهل تناول الأغذية التى تنطوى على فيتامين C أو E فى نظامك الغذائى حاول أن تشرب كمية سخية من الماء لا تقل عن 8 أكواب وتناول الفواكه الطازجة.
1
برج السرطان
على الصعيد المهنى
تختلف فى الرأى مع مديرك فى بعض الأمور، حاول التعبير عن ذلك بطريقة صحيحة حتى لا تفقد ثقته، واحترم وجهة نظره، واحذر من أن تتحدث عنه بشكل سيئ أمام زملائك بالعمل.

على الصعيد العاطفى
قد تلتقى اليوم بشخص يلفت انتباهك وتعجب به من أول لقاء، حاول أن تكون عاقلاً فى تصرفاتك حتى تترك انطباعاً جيداً لديه.

على الصعيد الصحى
استغل حب أصدقائك المقربين لممارسة الرياضة، واذهب معهم لصالة الألعاب الرياضية كى تواظب على ممارسة التمارين التى يحتاجها جسدك.
1
برج الأسد
على الصعيد المهنى:
اذا كنت من أصحاب العمل الحر فستربح كثيرا اليوم وستتمكن من تعويض ما فاتك من خسائر لا تعط اهتماما لمن لا يقدر مجهودك وامض فى طريقك وتقدم فى عملك.

على الصعيد العاطفى:
تحتاج اليوم إلى تحمل شريكك فقد يمر اليوم ببعض الضغوط عليك تحمله حاول التفاهم واستيعاب الأمر مع إبراز التقدير والحنان وسوف ينقضى هذا دون خسائر.

على الصعيد الصحى:
يبدو أن أحد المقربين لك من كبار السن لدية مشاكل صحية فعليك الاتصال به والاطمئنان على حالته، كما يجب عليك الانتباه للحالة الصحية لأطفالك فاليوم ستتخذ خطوات جادة نحو نظام غذائى لك ولعائلتك.
1
برج العذراء
على الصعيد المهنى:
تواجه بعض المشكلات فى عملك لكنك قادر على تجاوزها بمهاراتك الخاصة، خاصة حسن معاملتك لمديرك وزملائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى:
الحكم فى العلاقات العاطفية بالعقل فقط يؤدى لبعض المشكلات، فيمكنك الاعتماد على قلبك فى بعض الأمور بالإضافة إلى احتواء المواقف والبعد عن العند والخصام.

على الصعيد الصحى:
لا مانع من القيام بعدة فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك، فدائماً ما تعانى من الدوخة المستمرة والصداع الشديد.
1
برج الميزان
على الصعيد المهنى..
استغل علاقاتك الجيدة فى توصيل أفكارك إلى أكبر قطاع من الجماهير، ولا تنسى أن تطورها بما يتناسب مع مطالبهم.

على الصعيد العاطفى..
ابتعد عن الحلم بأشياء لن تصل إليها، وانظر أمامك فقد يكون ما تريده حولك لكن انشغالك بأشياء أخرى يمنعك عنه.

على الصعيد الصحى..
ابتعادك عن ممارسة الرياضة لفترة طويلة مع تناول الأكلات الدسمة أسفر عنه زيادة وزنك بشكل ملحوظ فلابد أن تتحكم فى نظامك الغذائى.
1
برج العقرب
على الصعيد المهنى:
لديك اليوم فرصة للربح، من الممكن أن تتحول استثماراتك العقارية أو التجارية من الخسارة إلى الربح. كن حاسما فى عملك ولا تضيع الوقت واستثمر ما يأتيك من فرص.

على الصعيد العاطفى:
لديك اليوم طاقة إيجابية هائلة ومن المرجح أن يكون يوم ممتاز على صعيد علاقتك مع من تحب، عبر للشريك عما تشعر به ولا تنس قضاء بعض الوقت بصحبة عائلتك.

على الصعيد الصحى:
لديك حماس شديد اليوم نحو تغيير كل مالا ترضى عنه، يبدو أن نظامك الغذائى يلزمه بعض الاهتمام، لا تهمل ذلك واستغل طاقتك فى احداث تغيير فى روتينك المعتاد.
1
برج القوس
على الصعيد المهنى:
لا يشعر من حولك بمجال العمل بثقة كبيرة بك اليوم، وعليك ألا تظهر مشاعر الارتباك حتى لا تفقد أو تخسر صفقة مهمة، وتحتاج إلى موقف إيجابى إذا كنت تريد استرداد ثروتك غدا وعليك أن تفهم ما لديك من قدرة على الرغم من أنك لا تشعر بالثقة.

على الصعيد العاطفى:
اليوم محير بالنسبة لك، فتفشل فى تفسير دوافع شريك الحياة، كما أنك من المرجح أن تشعر بشعور غامض من القلق وعدم الرضا، دع الأمور تسير ببطء وسوف يتحسن الأمر من تلقاء نفسه.

على الصعيد الصحى:
اليوم ليس مناسب لبدء علاقات جديدة أو فتح علاقات قديمة، فسوف تكون أكثر قلقا أثناء تحليل نفسك، ومع ذلك قد تتلقى زيارة مفاجئة من شخص قريب لك من ماضيك.
1
برج الجدى
على الصعيد المهنى..
لا تخشى لوم أحد على شهادة الحق، فأنت اتخذت القرار الصحيح، خاصة أن شهادتك هذه يتوقف عليها مصير زملائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى..
إصرارك على البقاء فى علاقة محكوم عليها بالانتهاء آجلًا أم عاجلًا سيجعلك تندم لاحقًا، فلابد من اتخاذ القرار الصحيح قبل مرور الوقت أكثر من ذلك.

على الصعيد الصحى..
القراءة غذاء الروح وأنت من أكثر الشخصيات التى تؤمن بهذه المقولة، لذلك لا تتخلى عن هذه العادة المفيدة التى تحفظ لك نقائك الذهنى.
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى:
الوقت مناسب لإجراء بعض المخاطر، وعليك توفير وقتك لحل القضايا الهامة، ولا تنفق الكثير من الأموال قبل التأكيد من أن لديك النقدية الكافية فى جيبك.

على الصعيد العاطفى:
السعي إلى الدخول في علاقة هو ما ينقصك الآن، أنت لا تُحاول بجد أن تكون طرفًا في علاقة فعالة على المدى الطويل.

على الصعيد الصحى:
عليك أن تكون أكثر حرصا لتجنب السقوط والحوادث، لا تتجاهل المسائل الصحية اليوم لأنها قد تحمل نسبة خطورة وتحتاج إلى الرعاية الصحية وعليك أن تدرك أنها مرحلة مؤقتة إذا تدخلت فى الوقت المناسب، كما انك ستتعامل بسهولة مع القضايا الصحية.
1
برج الحوت
على الصعيد المهنى:
حركة الكواكب تدور فى صالحك اليوم خاصة إذا كنت ممن يعملون فى مجال العقارات أو أعمال البناء. هذا هو الوقت المناسب لشراء الممتلكات الجديدة ويمكن أن تنفتح أمامك نافذة على بعض الفرص لفترة قصيرة حاول أن تستغلها بسرعة.

على الصعيد العاطفى:
تحتاج إلى التعاطف أكثر مع شريك حياتك الذى يعانى ضغوطًا هائلة ورغم ذلك أنت مشغول عنه ولا تدعمه بالشكل الكافى. تحتاج إلى إدارك أن الحب يتطلب الدعم غير المشروط.

على الصعيد الصحى:
ستحتاج لاستشارة متخصص فى الرعاية الصحية بشأن بعض القضايا المتعلقة بصحتك ولكن إذا كنت لا تستمع إلى المشورة الآن فغالبًا أنت تتجه إلى مشكلة خطيرة على الجبهة الصحية.

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here