بغداد: السفير الاخباري
برج الحمل
على الصعيد المهني
ربما كانت الأمور لا تسير على ما يرام على جبهة العمل خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن سيكون هناك بعض التحسينات اليوم ويجب أن تضع فى اعتبارك أن الحصول على رضا زملائك ضرورى للحفاظ على الانسجام فى مساحة العمل الخاصة بك. وستكون قادرًا على الاستمتاع بجو أكثر استرخاءً فى العمل.

على الصعيد العاطفي
أنت شديد الدبلوماسية اليوم، وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة طارئة تنشأ فى علاقتك، وشريكك سيصحح الصورة الخاطئة التى كونها عنك منذ فترة طويلة وستكون قادرًا على التعامل مع هذا بسهولة.

على الصعيد الصحي
حان الوقت لأن تنتبه لصحتك خاصة أن تجاهل المشاكل الصحية الخاصة بك لن يجعلها تختفى وبدلاً من ذلك من المرجح أن تصبح أكثر خطورة بمرور الوقت، ومع ذلك يمكنك التدخل فى الوقت المناسب لتجنب الكثير من المشاكل.
1
برج الثور
على الصعيد المهنى
يومك جيد من الناحية العملية ولكن عليك أن تستمر فى التدقيق بالأشياء من حولك، فكل من بجانبك موقفهم الآن تجاهك لا يعنى بالضرورة أنهم يحبونك، ولهذا دع الأمور الشخصية جانبا عند تعاملك فى العمل.

على الصعيد العاطفى
أحوالك العاطفية جيدة فبعد طول انتظار يعود التفاهم من جديد بينك وبين شريك الحياة، لا تدع الفرصة تفوتك فى استعادة الأيام الجميلة معه من جديد فتمر الفترة الحالية بمرحلة جيدة من الناحية العاطفية.

على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن لا تهمل تمارينك الرياضية للحفاظ على قوامك الممشوق، فأنت أكثر عرضة لظهور كرش خاص بك فى حالة إهمال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهنى
لقد قمت بالعمل لوقت طويل، ولكن اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام، ومع ذلك هذا خطر لا داعى للقيام به، فالناس سوف تعرف ما تحاول القيام به، وسوف تفقد ثقة من حولك بعد وثوقهم بك على مر السنين.

على الصعيد العاطفى
هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية، والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك.

على الصعيد الصحى
تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.
1
برج السرطان
على الصعيد المهنى
تظهر أمامك فرص متعددة اليوم على الصعيد المهنى لم تكن فى حسبانك على الإطلاق، وتجعلك مفعمًا بالأمل والحماس رغم أنها ستزيد من مسئولياتك، فحاول أن تتعامل مع الأمر بحكمة ونظام وأن تتغلب على شعورك بالخمول.

على الصعيد العاطفى
الأشخاص الذين تعودوا على تعدد العلاقات يواجهون بعض الصعوبات فى الالتزام بعلاقة عاطفية واحدة، وهذا هو التحدى الأصعب أمامك لأنك بحاجة لبذل الكثير من المجهود مع نفسك إذا كنت فعلاً تريد أن تستمر فى هذه العلاقة العاطفية التى دخلتها.

على الصعيد الصحى
حاول أن تنظر إلى عاداتك الصحية اليومية وتتجنب أى شىء قد يعرضك للعدوى، لأنه من المحتمل أن تعانى من مرض طويل إذا لم تأخذ ما يكفى من الاحتياطات.
1
برج الأسد
على الصعيد المهني
قد تخسر بعض الأموال اليوم لا تقلق لأنها ستكون خسارة صغيرة كن حذرا، ومن الممكن أن ينقذك أحد أقاربك من مشاكلك المالية، إذا كنت صاحب نشاط تجارى كن متواضعا مع العمال وكافئهم الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي
إنه يوم رائع لك على الصعيد العاطفى، من المحتمل عودة حبيبك السابق عليك التريث والتفكير إذا كنت ما تريد الرجوع إلى تلك العلاقة مرة أخرى أم لا، واليوم الفرصة المناسبة للتفكير فى ذلك الأمر واتخاذ القرار المناسب.

على الصعيد الصحي
من المحتمل أن يصيبك بعض الكسل اليوم، حاول ألا تستسلم لتلك الحالة، وتناول شيئا به سعرات حرارية عالية، راجع نظامك الغذائى، ومن الممكن أن تذهب للصالة الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية.
1
برج العذراء
على الصعيد المهني
إذا كنت عاطلاً عن العمل فإن فرصة قد تدق بابك اليوم، فحاول أن تقبض عليها بيديك. ليس لديك شيء لتخسره ولا تكن قاسيًا مع الذين يقدمون لك النصائح المجانية فهم يعبرون عن صدقهم وتفانيهم فحاول أن تظهر تقديرك لهم خاصة حين تحصل على فرصة من خلالهم.

على الصعيد العاطفي
الحب والرومانسية يسيطران على عقلك الآن وقد تبدأ البحث بنشاط عن شريك رومانسى إذا كنت أعزب، وإذا كنت مرتبطًا فقد تأخذ بعض القرارات المصيرية فى العلاقة بينكما وتنتقل بها إلى المستوى التالي.

على الصعيد الصحي
الحوادث الصغيرة محتملة جدًا اليوم، خاصة الحوادث على الطريق، لذلك كن حذرًا للغاية أثناء القيادة أو عبور الشارع لأنه قد يحدث تصادم الآن حتى لو كنت حذرًا قد يكون سبب الحادث هو تهور الآخرين، لذلك أنت بحاجة لاستراتيجية دفاعية والقليل من الاهتمام الإضافى لن يضر.
1
برج الميزان
على الصعيد المهنى
لا بد أن تضع خطة لعملك وترتب وقتك حتى لا يتزايد مهام عملك عليك وأنت واقف مكانك.

على الصعيد العاطفى
حبيبك يحتاج لقليل من الاحتواء، عليك أن تهتم قليلا به وليس هناك مانع من حضن برىء.

على الصعيد الصحى
لا بد أن تتناول الخضراوات وكل ما يحتوى على أشياء خضراء، حتى تتعافى من الإمساك.
1
برج العقرب
على الصعيد المهنى
تعانى من إحباط شديد بسبب تعنت مديرك فى العمل، عليك أن تتجاهل أسلوبه و تعمل فى صمت.

على الصعيد العاطفى
تواجه تجاهل من حبيبك عليك أن تجدد حياتك وتغيرها كل تلفت انتباه .

على الصعيد الصحى
لا بد أن تقضى ساعة كاملة سير يوميا حتى تتخلص من التوتر الذى لدى وعليك أن تنظم وجباتك.
1
برج القوس
على الصعيد المهني
كن صبورا اليوم فمن المحتمل أن تتعرض لبعض المشادات مع زملائك فى العمل، عليك ألا تفقد هدوءك وستحقق ما تريده فى نهاية المطاف.

على الصعيد العاطفي
من المرجح أن تجد صعوبة اليوم فى التواصل مع الشريك، لا تجعل ذلك يثير قلقك واتخذ خطوات نحو تعميق علاقتكما بشكل آخر فبمزيد من الاهتمام والتعبير عما بداخلك ستجد الامور تتحول للأفضل.

على الصعيد الصحي
أنت معرض اليوم للإصابة بالبرد والسعال، لذا عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة حيال ذلك اهتم بغسل يديك فى كثير من الأحيان واحرص على أن تأخذ قسطا من الراحة، من الأفضل أيضا أن تنظم أوقات نومك لمزيد من الاسترخاء.

1
برج الجدى
على الصعيد المهنى
يمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.

على الصعيد العاطفى
تجرى اتصالات جديدة وصداقات، فتدخل فى دوامة الأنشطة الاجتماعية اليوم كما قد تتلقى اتصالا من الشركاء المحتملين.

على الصعيد الصحى
تشعر بالخمول منذ بداية اليوم، فمستويات الطاقة لديك منخفضة، وقد تصبح مشكلة لديك فى نهاية النهار، فلقد حان الوقت إلى أخذ راحة من كل شئ لقضاء يوم من الاسترخاء.
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى
يوم جيد على الصعيد المهنى، ليدك بعض المشاريع عليك إنجازها، وكن حذرا من إنفاق كل ما لديك من اموال، فقد حان الوقت للتوقف عن الإسراف.

على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تنشب بعض الخلافات مع الشريك اليوم ولأسباب قد تبدو بسيطة ولكنها ناتجة عن التراكمات بداخلك، إذا كنت تريد الاحتفاظ بتلك العلاقة فعليك الصبر والبحث عن طريق صحيح للتعامل مع الشريك.

على الصعيد الصحى
أنت ملىء بالحماس اليوم، من المرجح أن يشوب مزاجك بعض القلق اليوم بسبب تغيير من كانوا بقربك يوما ما، ولكن لا تجعل ذلك يؤثر على حالتك النفسية، تغلب على ذلك وابحث عن البهجة فيما يحدث حولك.
1
برج الحوت
على الصعيد المهني
هناك فرصة قصيرة ولكنها مربحة للغاية من المرجح أن تفتح لك اليوم حاول أن تستثمر فى البناء أو العقارات التجارية لتحقق أرباحًا كبيرة بشرط ألا تضيع الوقت فإضاعة الوقت يؤدى إلى فقدان فرصتك.

على الصعيد العاطفي
اليوم سيكون ممتازًا على الصعيد العاطفى بالنسبة لك، خاصة إذا كنت ترغب فى وضع النقط على الحروف وحسم الكثير من الموضوعات غير الواضحة فى علاقتك العاطفية ستكون سعيدًا بأن هناك طاقة إيجابية تغمرك.

على الصعيد الصحي
أنت ملىء بالحماس لإدخال الكثير من التغييرات على نظام حياتك، ولكنك تحتاج إلى فترة من التفكير الهادئ لتقرر أى الأشياء تحتاج إلى تغيير، ومن الأفضل أن تستعن بطبيب ليحدد لك أى نمط غذائى تحتاجه.

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here