بغداد: السفير الاخباري

برج الحمل
على الصعيد المهني:
اختر شركاءك بعناية فالأوضاع المالية لا تتحمل شجارات مستمرة من شأنها التأثير على سير العمل.

على الصعيد العاطفي:
بدائل العلاقات ليست حلول على الإطلاق، ولا تتعامل مع حياتك العاطفية بمبدأ الاحتمالات حتى لا تخسر كل شىء مرة واحدة.

على الصعيد الصحى:
الجيوب الأنفية تسبب لك إزعاجًا كبيرا وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب، حتى لا تتفاقم المشاكل عليك.
1
برج الثور
على الصعيد المهنى
أن تعمل وفقًا لحالتك المزاجية لا يعنى تهمل فى تأدية مهامك الوظيفية وتتحجج بمشاكل شخصية، حتى لا تضر بزملائك وبوضعك المهنى.

على الصعيد العاطفى
إقبالك على الدخول فى علاقات قائمة على الشهوة الجنسية فقط لا يعنى إنك نسيت حبك القديم، فقد تكون هذه العلاقات وسيلة للنسيان فقط.

على الصعيد الصحى
تحافظ على رشاقتك من خلال ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية وتنجح فى خططتك مع مرور الوقت.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة حول فرص عمل أفضل، وقد يتم طلبك لإجراء مقابلة فى واحدة من شركات أحلامك وبالنسبة للكتاب من أبناء هذا البرج قد يكون اليوم عظيمًا بالنسبة لك ويمكن أن تحصل على فرصة للنشر مع دار شهيرة.

على الصعيد العاطفي:
اليوم تجمع القليل من المعلومات الهامة بشأن شريك حياتك والتى ستساعدك على تشكيل رأى واضح بشأن هذه العلاقة خاصة أنه كان يقدم لك طوال الوقت إشارات مربكة.

على الصعيد الصحي:
هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الروحانية وتكريس نفسك فى إيجاد الناس الذين يسعدونك روحيًا، وربما تقرر أن تواجه بعض المشاكل المزمنة التى تواجهها مثل السمنة.
1
برج السرطان
على الصعيد المهني:
يمكنك أن تحسن عملك فى الوقت الحالى خاصة أنك حال تأهب ويقظة شديدين، حاول أن تتصدى لما يقلق الآخرين وتوفق بين ما تريده وما يريده الآخرون وتتجنب الأخطاء التى وقعت فيها فى الماضى.

على الصعيد العاطفي:
فى الوقت الحالى مناسب جدًا لفرصة ثانية تمنحها للناس الذين لم يتصرفون بشكل جيد خلال الفترة الماضية، حاول أن تفعل ذلك مع أصدقائك وبشكل خاص مع من تحب وأنت أيضًا اسع للحصول على فرصة جديدة.

على الصعيد الصحي:
بعض الأمراض المزمنة تزعجك فى الوقت الحالى من جديد ولكنك ستكتشف طريقة مناسبة للتعامل معها، ستحتاج فقط بعض الوقت والصبر من أجل الحصول على نتائج فعالة.
1
برج الأسد
على الصعيد المهني:
شخص ما يقدم لك فرصة مهنية مثيرة ومع ذلك فإن هذا لا يأتى مجانًا وستحتاج للتفكير طويلاً فى عواقب هذا الأمر قبل قبوله، خاصة أن العرض سيؤثر أيضا على عدد من الناس المقربين منك ولكن اليوم ليس الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

على الصعيد العاطفي:
ستفهم بوضوح ما تريد وما تتوقع من علاقتك العاطفية، وقد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتزامن مع تلك الاهداف الخاصة بشريك حياتك وقد تحتاج إلى الحديث معه بوضوح وصراحة قبل اتخاذ أى خطوة جذرية.

على الصعيد الصحي:
حالتك النفسية تؤثر كثيرًا على حالتك الصحية وحان الوقت للانتباه لحالتك النفسية وتركز على التخلص من الفوضى وزيادة تركيزك الذهني.
1
برج العذراء
على الصعيد المهنى
أنت بصدد الدخول فى تجربة مهنية جديدة تحتاج أن تثبت فيها كفاءتك وتكتسب منها خبرة جديدة تساعدك على التطوير من نفسك وتحقيق أرباح مادية جديدة.

على الصعيد العاطفى
دائمًا ما تخشى من مشاعرك بسبب القلق من غدٍ وتحتاج أن تتخلى عن تشاؤمك وتعيش حياتك بشكل طبيعى.

على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى قسط من الراحة حتى تتخلص من علامات الإجهاد التى ظهرت عليك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.
1
برج الميزان
على الصعيد المهنى
يبدو أن الحظ سيبتسم لك اليوم فى العمل فأصدقائك وزملائك فى العمل يدعمونك ويقفون بجانبك كما أن مديرينك يشجعون مجهودك ويقدرونه بشكل كبير.

على الصعيد العاطفى
حان الوقت لإظهار مشاعرك للمحبوب الذى انتظرك طويلا، فهو أهل لذلك الحب وأنت على دراية بذلك فلا تجعله يضيع من بين يدك فى الفترة الحالية، حتى لا تندم على أفعالك فيما بعد.

على الصعيد الصحى
انتبه لصحتك ولا تكثر من تناول المأكولات التى تحتوى على مواد حافظة، حتى لا تتم إصابتك بأمراض أنت فى غنى عنها اليوم، ولذلك الأحوال معك ستكون على ما يرام إذا ابتعدت عن تلك الأطعمة ولو بشكل مؤقت فى الفترة الحالية.
1
برج العقرب
على الصعيد المهني
تفخر دائمًا بأنك تقوم بعمل جيد ودقيق وهذا أخيرًا سيكون تحت نظر رؤسائك فى العمل وهذا يمكن أن يؤدى إلى أن تتحمل مسؤوليات إضافية، وتفتح الباب أمام تقدمًا كبيرًا فى حياتك المهنية ومن المرجح أيضًا أن يزداد الدخل.

على الصعيد العاطفي
هذا هو الوقت المناسب لعلاج العلاقات الخاصة بك حركة الكواكب فى صالحك، وتجعلك أميل إلى أن تترك أحقادك القديمة تذهب وتركز أكثر على إعادة بناء حياتك وعلاقاتك العاطفية.

على الصعيد الصحي
حان الوقت لأن تستغل قوة إرادتك من أجل الارتفاع فوق الأمراض الجسدية، وتحتاج إلى أن تدرك أن العافية العقلية لها تأثير عميق على صحتك البدنية وتضع ثقتك فى قوة عقلك.
1
برج القوس
على الصعيد المهنى
الأمور تزداد تعقيدًا وردودك العنيفة فى كثير من الأحيان تكون السبب فى المشكلات التى تعانى منها فى العمل، اعتقادك أن الجميع ينظر لك أعطى لك ثقة وهمية حاول أن تتخلص منها سريعًا قبل أن تخسر أكثر من ذلك، ولا تنسى أن تفكر قبل أن تتحدث.

على الصعيد العاطفى
لا تنبهر بما يظهره الحبيب لك، فلن يتحمل عنادك كثيرًا والفترة القادمة ستحمل لك عددًا من المفاجآت غير المتوقعة تمامًا ستتأكد فيها أن الذكاء يمكن أن يخون صاحبه فى كثير من الأحيان، حاول أن تكون أكثر مرونة حتى لا تخسر العلاقة.

على الصعيد الصحى:
لا تتعامل مع الأزمات الصحية على إنها أعراض طارئة، زيارة الطبيب أصبحت ضرورية بعد أن أجبرك المرض على ملازمة الفراش، لا تبخل على نفسك فى أخذ قسط من الراحة.
1
برج الجدى
على الصعيد المهنى :
أنت شخص عملى للغاية وطموح وهذا يساعدك على الترقى فى المناصب وبلوغ هدفك، ولهذا عليك أن لا تكل ولا تمل من أعمالك اليومية لأنها ستجعلك تصل فى نهاية المطاف.

على الصعيد العاطفى :
الأمور العاطفية تتحسن اليوم بعد يوم عصيب ملئ بالمشكلات مع شريك الحياة، عليك ان تشعره بحبك ولكن عليه هو أيضا أن يدرك أن غضبك سئ ولا يمكن إرضاءك بسهولة حتى لا يعود إلى مثل هذا الفعل مرة أخرى معك.

على الصعيد الصحى:
صحتك اليوم جيدة ولكن كن حذرا عند صعود السلالم وهبوطها، فالأمر لا يسلم وأنت بحاجة لتوخى الحذر عند كل كبيرة وصغيرة تخطوها حتى لا تكن عرضة للسقوط فاقدامك تشعر فى مثل هذا الجو من الشتاء بالتعب البسيط وعليك الانتباه لها.
1
برج الدلو
على الصعيد المهني:
هناك احتمال كبير أن تضطر للذهاب للخارج من أجل وظيفتك وأولئك الذين تقدم بطلب للحصول على تأشسرة للدراسة فى الخارج قد يحصلون أخيرًا عليها وقد يتم نقلق اليوم من مكتبك إلى مكان آخر.

على الصعيد العاطفي:
فى كل مكان تذهب إليه هناك شيء يذكرك بالأيام الضائعة والذكريات القديمة مع حبيبك وهو أمر مزعج يؤثر سلبًا على مزاجك.

على الصعيد الصحي
اليوم هو الأنسب لإجراء تغيير كامل فى نظام الصحة واللياقة البدنية الخاص بك ومن المرجح أن تبدأ روتين جديد من التمارين الرياضية أو الأنشطة البدنية الأخر،ى وستجتاحك موجة من الحماس لأن تنتبه لصحتك وتمنحها الرعاية الخاصة.
1
برج الحوت
على الصعيد المهنى
تكاسلك عن تأدية مهامك المهنية يتسبب فى نقل الطاقة السلبية إلى زملائك وعليك أن تكون قدوة حسنة خاصة أنك فى منصب قيادى الآن.

على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل مشاعر الحبيب وتعامل معها بقدر من الوعى والنضج، ولا تدع أطراف آخرى تدخل فى علاقتكما.

على الصعيد الصحى
التدخين هو السبب الأساسى فى مشاكل الصدر التى تزعجك، وعليك أن تقلع عنه بشكل فورى حتى لا تندم لاحقًا.

مشاركة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here